3 فبراير 2012

ورطة ثورية

 ورطيني في حبك 
اعترف
و
انا 
بحاله معتبرة شرعا في قانون الهوى
انني
قد تورطت 
مع سبق الاصرار والترصد
في حبك
حتى
ادمنت عليك
اى حكم
ان لم يشفيني منك
جائر
كل الاحكام التي قررت ادانتي بتهمة حبك 
بالضرورة ظالمه
 ولان
كل الحكام فاسدين
العداله فقط 
!!!
في السماء
لان
القانون خصصه الكبار
ليحتمي به الصغار
 من يشفيني من غيظ هذا الغباء
؟
 لا احد
سوى  انت
 من يشفيني منك
؟
 لا احد
سوى انت
لايشفيني منك
اى شيء
اى شيء
اى شيء
سوى انت
اشفيني
منك
حتى
اتورط في حبك مرة اخرى 
و
اموت فيك
لا
يهمني ان كان حبك في شرع الناس اكبر جريمة
معركة قررت دخولها
 و
لا اخشى فيها اى هزيمة
جريمة مصر على ارتكابها
مع سبق الاصرار والترصد
مصرمهما كلف الثمن
لا
يوجد عندي اى حلول وسط
رغبة لابد من ان تنفجر
 و
لايهمني ان كنت فيها قاتل
او
في حبك مقتول

.........
شو بتستني اقتليني
لاتتغابي
اكرة الاغبياء
وما بحب حد يتذاكى على
ولا تدري كم اعشق الاذكياء
تماما
 كما انت يا ذكاء
قلتيلي شو دينك؟
والله ماااااااااعندك دين
ما ابي منك شيء
امني بي
تعرفي 
ان الله واحد
وانا وانت ونحن
واحد
...........
1/0
ما تقدري تغلبيني
رغم اني ابي....؟




هناك تعليقان (2):

  1. ان كانت الهزيمة ترضيك سجلها
    وان كنت تريد عفوا من جرم حبي عفوت عنك
    وان كنت تكره الأغبياء فأنت لاتعرفهن
    فكيف لغبية أن تشعل ثورة؟ وتجعلك صاحبها؟
    فالتجرب عشق امرأة اخرى ان استطعت
    وسأدعوا لك بحب آخر ان جرؤت
    فتمنى فان بعض التمني مستحيل

    ردحذف
  2. بل سأصلي من اجل ان يزداد الجرم جرما
    ولكي تتورط اكثر في فعل الحب
    الغباء كل الغباء أن اخلصك مني
    أو أنجيك واجعلك تفر بجرم الخلاص من حبي
    سأتحداك ماحييت ان كنت تستطيع سن قانون
    يجرم الغباء واستمراء الذنب
    افعل أرني (وكيف وانا تلك التي معك تتورط؟)
    1/1

    ردحذف