16 ديسمبر 2012

انت وطني..

 انت 

ليست غيمة صيف في فصل الشتاء

و

 لا

موجة حر  في زفير المساء

انت

  زهرا نازفا عبق الربيع 

فوق صدرالحياة

 في انفاس الصباح قضية وولاء

انت 

 باسلة في وجة الموت 

تماما كما انا في وجه الخوف 

انا لا املك اى امنية

 سوى 

ان اموت انا

 و

تموتي انت 

و

يحيا وطني 

 انت 

ليست قصيدة عابرة كما الغبار

و

لا

بيت شعر شيده الاطفال على الرمال

و

بعثرتة الرياح

في

كلمة

  او

 كلمات

 متقاطعة

 صامتة

 مبعثرة

انت 

اكبر قصيدة سميتها وطني 

 انت 

ليس نشرة اخبار

 او

 بيان عابرفي مظاهرة سلمية

انت 

الصحيفة الرسمية 

 الناطقة باسم اكبر حركة ثورية في التاريخ 

في 

انا

في 

وطني

انا

حرية 

  عيونك شموع ثواري


شفتيك موانيء اسراري


قلبك اللطيف عاصمة امطاري 

مازلت اعشق كل النساء 

في امراة تعشق وطني 

تلد تحت نخيلة نبيا

  يبشر

بالحرية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق