4 مارس 2011

موت سعيد


لم اعد املك سوى كوخا
من الصمت
تلفه اغصان العجز
تحاصره رهبان الموت
حوله نهرا من الحيره
لاتوجد فيه مراكب تاخذني اليك

لايسمع فيه اى شقشقة لطير
اواى صدى لصوت ناسك
لا اسمع فيه
لاارى
لااتكلم
الا مع نفسي
واشياء اخرى لاتدركني
كل شيء حولي ساكن
ساكت
راكد
يحتضر
لااملك شيئا سوى ان انتظر
ملك الموت البطيء
فلاجناح على ان اخفقت
في ملكوت وصف الاشياء
او 
سبب هذا الاحتضار
لانك صبية
رائعة
مذهلة
باختصار

لطفا
الاروع 
ظلمك
دائما
ضاريا
قاسيا
مجنونا
تماما كما البحار
نشوته تاخذني حيث مسقط راسك
نحو الاعالي لكى احسن الانتحار
اما انا فقد قبلت 
بهذا الاختيار
رغم هول الاختبار
الان
لايوجد امامك سوى خيار
هيا
اغتبطي

اطربي
ارقصي 
على مزامير موتي
في اكبر عرسالهذا الانتصار

اعترف
انك قتلتيني مع سبق الاصرار
لن اوصيك بشيء
سوى ان تعجلي 
في اقامة شعائر جنازتي
لكن تذكري دوما
مهما ابدعتي في قتلي

فان جثماني يرفض الموت

فان كنت حبيبك يوما
فلا تبخلي على باللحد
هيااااا
الحديني بين يديك

ادفيني في اى ثغر كان

في اى سهل
او
بقاع

في ارضك البتول


اما ان سالتيني
عن اخر امنية عندي
؟؟؟
ادفنيني
في
اى
قبر
ثغر
يشبة شفتيكي


لكي ابعث بين يديكي

طفلا من جديد
الاكيد عندي
انه موت سعيد
غمرتيني به يا اجمل عيد

اما عندك
لاادري
؟؟؟
ان كان هذا الموت
بعثا جديد
ام عيداااامبارك
ام مجيد؟؟؟



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق