14 مارس 2012

سلام اجمل كلمة ثورية

 سلام
انت فاتحة 
و
خاتمة الكلام
انت الف(اْ)
 و
لام
(ل)
 و
سين
(س)
و
ميم 
(م)
الاولى احبك
و
الثانية
(لا)
اله الا انت ياسلام
 و
الثالثة
(محبة)
سلام
انت
اول سهول 
وسط الضباب
و
اخرسحاب 
في فصل الكلام
 اسمك 
اسمك عبق الايام
اسمك فجر الكلام
عطريني فيه
حتى 
تفيضي في فصاحة لساني 
يا سلام
بالله عليك
 الله يخليك 
قصي لي منه قطعة
لتصبح جلبابي
لان هذا الساتر ليس فيه قيود
او
عوازل
او
 سواتر
فيه اصحو
و
عليه انام
ياسلام
سلام
سلام يالله
 قديش احس بحلوة النعمة 
لما تلبسيني
عارفة قديش؟
قد مابحب البشر
طب قديش بدي احبك 
لو اصبحتي في قلبي خفيقة
عارف قديش؟؟
بس قدك
لااكثر
و
لا
اقل
 عارفه ليش؟
لانك عندي اكبر من المساحة
اى مساحة
و
اكبر من المسافة
اى مسافة 
و
اهم من عقارب الزمن
لان الوقت الحلو انت
و
الحلو في بحرك انا قارب
بس 
بقوة قلبك اكون للموج غالب
عارفة ليش؟
لانك عندي اكبر من العواصف 
و
النجمات
و
اكبر من العتمة
عارفة ليش؟
لانك في سماى شمسي
بالامس
اليوم
غدي
انت
 انت مسائي الجميل
هناك تغنيني
و
على مسرح احساسي ترقصين وتراقصيني
و
على اطراف محراب ثورتي
تهزميني
لما تمنيني بالحب
و
بين طرقات الغروب
تهجريني
 ؟؟؟
ليش مااااعندك رب تعبدية
ليش ماعندك دين تامني بيه
امني بي ابشرك بالنبوة في حياتي
ثورة ياحياتي
انت اول
و
اخر
ثورة
في حياتي
يا حياتي
ياسلام
لاتفكري منك اخجل
او
عليك ابخل
لا
انا من حبك اكرم 
احبك ياسلام
سلام 
 سلام عليكم
السلام للجميع
و
رحمة الله وبركاته
يا سلام
سلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق