10 مارس 2012

نفسي احكيلك

 نفسي احكيلك عن سبب خوفي
اول هام
 اخاف تهواني
و
اخاف في  بلادك احلى
و
من كثر عشقك شيطاني
ماتتحمل تسلااني
و
تنهار
و
تكرز على
وتبداااا
تتعاطاني
تاني هام
اخاف
تدمن على 
و
تتورط فيه
 و
ماتقدر عني تفترق
و
مااقدر فيك اموت
و
انتحررررر في اخر اوطاني
اخر هام
نفسي احكيلك عن سبب اااشواااقي
و
نفسي اموت في اول اصبع
حتى
 اخر شعرة فيك
و
انزف مثل المطر
ان مت فيك
لا
تقولي حبيبي
 انتحر
قولي فيه 
انسحر
 و
صار اجمل اوطاني

هناك تعليق واحد:

  1. احكي وقول ولاتوقفك مخاوف
    وايش فيها لو كان في بلادي احلى منك؟
    وهو أنا عيوني بتشوف في العالم أروع منك؟
    وايش فيها لو عشقت شيطانك؟ وكان صعب نسيانك؟
    مانت في حياتي غية ...
    وايش فيها لو شوقي غلبك ... وحبي سكنك؟
    ايش فيها لو حبك صار لي عنوان؟
    وانتحارك في وسحر الذوبان ؟
    ايش رح يصير لو قالوا لك انها قدمت لحبك
    روحها قربان؟ خا قول لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وايش فيها لو قالوا لك بعد موتي انك كنت لها وطن وخارطتك كل البلدان؟ لاتخف وكن في حبي جسورا
    ولشوقي بوتقة تصنع وتصقل ولا تصهر وتذيب
    ثائري وشيطاني جدا أفتقدك

    ردحذف