1 يناير 2013

ماذااكتب عنك؟

  ماذا اكتب عنك؟

و

قد تمزقت اوراقي

   ماذا اكتب عنك؟

قد تكسرت اقلامي

 لا

اعرف ماذا اكتب عنك ؟

  خذلتني ايامي

سرقت رسل الهامي؟

نسيت كل شيء

الا

 انت

افتقدك

 اين

 انت؟

ابحث عنك يا وطني؟

 لا 

اعرف ماذا اكتب عنك 

و

قد هجرت بعدك ايامي؟

عشت وحيدا 

تجاهلت كل شيء

فاتذكرت انني فقدت الذاكره

و

انا ابحث عنك

 كيف اكتب عنك 

و

انا في حالة يرثى لها 

مبعثر كا الغبار 

اصارع المسافات بحثا عنك

لم

  اجدك في اى عيون  

او 

عنوان

لم اسمع عنك في اى جنون

او

خيال

   كيف اكتب عنك

انا

 ليس لي وطن يشبة الغدوف 

الا 

انت

لا 

اخشى اى شيء

لا

يهمني اى شيء

 الا 

انت

اخشى

ان تلتهمني الطريق قبل الوصول اليك

و

 يطول بعدك 

و

ما

اقدر

 انتظر

 اكثر

 و

ماا

اقدر

 اكتب 

عنك

000000000 

كل عام وانت وطني

وانت

شاعرة الهامي 

كل عام وانتم بخير

2013 

 


 

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق