9 أغسطس 2011

مشتاق

 مشتاق
اتكلم معاك
اسمع
صوتك
اغرق في صداك
مشتاق
اطمن 
دايما عليك 
واسلم
مشتاق 
في وحشتي 
في البعد 
ان غبت 
اسمع
خطاك
يشدوني صداك
من جد لاتبخل على
الصد من غير طبعك
ابي اسمعك
اطالع فيك 
اعشقك
 اغرم في عزفك
 اطير
في سما همسك
الج
في محراب رسمك
تقدري
تخليني كلامك اسمع
 ان ما تقدري
حاولي
ما تقدري
اسهلها عليك 
 بجد
اكذبي على 
  منيني
اعرف
ماتقدري
الكذب
يجرح غرورك
اشلون
 ينتهي حدود صبرك
و
توهي في ملامح صبري
انا
ما ابي اهزمك
ابي 
ازهر
انتصر
اسعد 
بيك
و
اذا حبي في شرعك هزيمة
انهزم
يالله
ارفعي ايدك 
شارة نصر
وانا اقبل
بانحناءة 
في اكبرهزيمة
لكن 
من 
وصلك
وصفك
 عزفك
ابد
لا 
تحرمني
من جد
اكيد
راح
يجليك يوم
من جد
تكلميني 
عساة يكون قريب
اخاف يبعد
يغيب
و
يلبسني جفاك
و
ما اقدرانساك
و
 تنسيني
ابي في البعد
اوحشك
و
ابيك توحشيني
و
ابي  بالرسايل ابد 
لاتوعديني
ما عادت 
حروفك تكفيني
و
ما عاد 
احساسك على طول صفحاتي
يرويني
و
لا الهامك 
في بيت المشاعر
يغنيني
تعبت بجد
من الاحلام
و
الالهام
و
الاوهام
تعبت
و
انا 
اتحسسك
اتخيلك
اتصورك 
ابي ارتاح 
و
ما تتعبيني
وراحتي
ان
النهاية
عندي
ابتدت
ابي اسمعك
تقدري 
من كلامك
هيامك
جنانك
يا عذب الوصل 
تملكيني
اذا تقدري
ابي تكلميني
كلميني
بجد
انا مشتاق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق